• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأحد 24 يونيو 2018 على الساعة 22:30

العثماني: شي حاجة ظالِمة خلات المنتخب الوطني يتقصا

العثماني: شي حاجة ظالِمة خلات المنتخب الوطني يتقصا

لم يفوت سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، فرصة لقائه بأطر وخبراء حزبه، اليوم الأحد (24 يونيو)، دون الحديث عن إقصاء المنتخب الوطني من نهائيات كأس العالم المنظمة في روسيا.
وقال العثماني: “حنا كنشعرو بالحزن لأن الفريق ديالنا غادي يخرج من السباق… حنا فخورين بالأداء ديال المنتخب الوطني واللاعبين ديالو”.
وأضاف العثماني أن “الكثير من الأطراف بدات كتطرح علامات الاستفهام واش الحكم متحيز واش ماشي متحيز، واش التحكيم كان هو هداك ولا ما كانش هو هداك، والكثير من الناس حتى غير مغاربة يشعرون أن شي حاجة ظالمة خلاتو يتقصى”.