• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 01 أكتوبر 2012 على الساعة 13:23

الطاوسي يعترف: الجامعة عينتني قبل شهرين!! (فيديو)

الطاوسي يعترف: الجامعة عينتني قبل شهرين!! (فيديو)

 

جمال الرياضي

اللسان ما فيه عظم، زلة لسان لرشيد الطاوسي سلطت المزيد من الأضواء على “مسرحية” اختيار خليفة الناخب الوطني السابق إيريك غيريتس. الطاوسي خلال استضافته، أمس الأحد (30 شتنبر)، في برنامج “الماتش” على قناة “ميدي 1 تي في”، قال: “أنت آ سي جلال كتعرف بأنني في تواصل من قبل لتعيين الطاقم اللي معايا، وأنا من شهرين وأنا مع وليد وأنت كتعرف هذ المسألة آسي جلال”، قبل أن يجيبه جلال بوزرارة، منشط برنامج الماتش، قائلا: “كاينة”.

ما قاله الطاوسي يؤكد أنه كان منذ شهرين، أي قبل إقالة غيريتس، يعرف بأنه سيكون الناخب الوطني الجديد وإلا لما كان شرع في البحث عن طاقمه المساعد. تصريح الطاوسي جاء ليؤكد القنبلة التي فجرها الزاكي عندما قال إن الجامعة عرضت عليه تدريب المنتخب لمباراة واحدة، وهو ما رفضه ودفعه إلى الاقتناع بأن الجامعة كانت منذ البداية مصممة على اختيار الطاوسي.

 

فيديو