• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الإثنين 04 فبراير 2013 على الساعة 12:29

الطاوسي في مباراة الرأس الأخضر.. لادياري!!

الطاوسي في مباراة الرأس الأخضر.. لادياري!!

 

جمال الرياضي (تـ: وراق)

رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، يعاني ضغطا غير مسبوق بسبب نتائج أسود الأطلس في كان جنوب إفريقيا.
الطاوسي، في الندوة الصحافية التي نظمها أول أمس السبت (2 فبراير)، اضطر إلى مغادرة المنصة أكثر من مرة. وعلاش؟ كاين اللي قال باللي الراجل مشى للطواليط، فيما البعض قال إن الرجل عاجز عن مقاومة الضغط الذي يتعرض له هذه الأيام.
وما يحسب للطاوسي أنه ما ضاربش الدنيا بركلة، كما كان سلفه إيريك غيريتس، ففي مباراة المغرب والرأس الأخضر، حسب مصدر موثوق، الطاوسي جاتو لادياري، فاضطر إلى الذهاب إلى المرحاض.