• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأربعاء 03 يونيو 2026 على الساعة 10:00

المورابيط: هدفنا الذهاب بعيدا في المونديال ونؤمن بحظوظنا في التتويج

المورابيط: هدفنا الذهاب بعيدا في المونديال ونؤمن بحظوظنا في التتويج

أكد سمير المورابيط، لاعب المنتخب المغربي، أن طموح “أسود الأطلس” لا يقتصر على المشاركة فقط في كأس العالم 2026، بل يمتد إلى المنافسة على اللقب وإسعاد الجماهير المغربية التي تواصل دعمها الكبير للمنتخب الوطني.

وأوضح المورابيط، في تصريحات صحفية، أن الأجواء داخل المجموعة إيجابية للغاية، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين متحدون حول هدف واحد، وهو تقديم مستوى يليق بسمعة الكرة المغربية في المحفل العالمي.

وأضاف اللاعب أن المنتخب الوطني نجح في تطبيق تعليمات المدرب خلال المباراة الأخيرة، وهو ما انعكس على الأداء الجماعي للفريق، خاصة خلال الشوط الثاني الذي عرف تسجيل هدفين وتحقيق فوز مهم يمنح دفعة معنوية قوية قبل الاستحقاقات المقبلة.

كما شدد المورابيط على أهمية الاستعداد الجيد للمرحلة القادمة، مؤكدا أن الطاقم التقني واللاعبين يركزون بشكل كبير على التأقلم مع الأجواء في الولايات المتحدة الأمريكية، خصوصا ما يتعلق بفارق التوقيت والجاهزية البدنية، حتى يدخل المنتخب المنافسة في أفضل الظروف الممكنة.

وختم حديثه بالتأكيد على أن المنتخب المغربي يمتلك عقلية الانتصار والطموح الكبير، قائلا إن اللاعبين سيقاتلون من أجل تحقيق حلم الجماهير المغربية بالتتويج بكأس العالم.