• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
السبت 22 أكتوبر 2016 على الساعة 13:07

ابن كيران لشباط: عفا الله عما سلف!

ابن كيران لشباط: عفا الله عما سلف!

ابن كيران لشباط: عفا الله عما سلف!

علي أوحافي
وافق حزبان سياسيان على دخول حكومة عبد الإله ابن كيران الجديدة، وهما حزب الاستقلال وحزب التقدم والاشتراكية.
موقف الحزبين أعلن عنه عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، في الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني لحزبه، اليوم السبت (22 أكتوبر)، في سلا، قائلا: “جوج أحزاب قالو بالواضح حنا معاك، الأول هو حزب التقدم والاشتراكية اللي
دفع ثمن المواقف ديالو في الانتخابات الأخير، ولكن بقا حزب قوي”.
وطوى عبد الإله ابن كيران صفحة خلافاته مع حزب الاستقلال وأمينه العام حميد شباط، حيث قال: “مواقف الأمين العام لحزب الاستقلال الحالية تجب ما قبلها، وهو قال حنا معاكم.. عمري ذكرت حزب الاستقلال بكلمة سوء ومكانته كبيرة وباقا كبيرة وغادي تبقى كبيرة، وقع خطأ في مرحلة ما وتجاوزناه”.