• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الخميس 11 يناير 2018 على الساعة 23:04

الصباح: تأديبات في صفوف الجضارمية في الشمال

الصباح: تأديبات في صفوف الجضارمية في الشمال

يوسف الحايك

أصدرت القيادة العليا للدرك الملكي في الرباط قرارا بتوقيف عدد من عناصر الجهاز العاملين في مراكز قضائية وبحرية في الشمال، قبل اتخاذ القرارات التأديبية المناسبة في حقهم و إحالة ملفاتهم على القضاء المختص.
وكشفت صحيفة “الصباح”، التي نشرت الخبر، أن هذه القرارات، التي تم اتخاذها أول أمس الثلاثاء (9 يناير)، جاءت بناء على خلاصات لجنة تحقيق، حلت في المنطقة أخيرا.
و أوضحت الجريدة أن تقارير لجنة التحقيق وقفت على تجاوزات وأخطاء مهنية، قام بها بعض المسؤولين، خاصة على مستوى المركز القضائي القصر الصغير وملوسة وتلمركز البحري طنجة وميناء طنجة المتوسط.
وتابعت الصحيفة أن لجنة التفتيش اطلعت على ملفات لم يتم التعامل معها بالطريقة المطلوبة، وهو ما يعتبر خطأ مهنيا يتطلب التحقيق بخصوصه.