• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الخميس 11 ديسمبر 2025 على الساعة 20:30

السكتيوي بعد التأهل: احتفظنا بالكرة وتجنّبنا التسرع.. واللاعبون ضحّوا من أجل المغرب

السكتيوي بعد التأهل: احتفظنا بالكرة وتجنّبنا التسرع.. واللاعبون ضحّوا من أجل المغرب

أبدى مدرب المنتخب الوطني الرديف، طارق السكتيوي، سعادته الكبيرة بعد الفوز على المنتخب السوري والتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب، مؤكداً أن المجموعة قدّمت أداءً قوياً رغم صعوبة المواجهة.

وقال السكتيوي في تصريح صحافي عقب نهاية المباراة: “كانت مباراة صعبة أمام منتخب منظم، وكنا نعرف أن مفتاح الفوز هو الاحتفاظ بالكرة وتجنب التسرع في بناء الهجمات”.

وأضاف مدرب المنتخب الرديف: “الحمد لله على هذا الانتصار المهم. الفريق يتطور من مباراة لأخرى داخل المنافسة. أشكر اللاعبين على القتالية والنَفَس القوي الذي قدّموه، رغم الإرهاق الكبير الذي يعاني منه بعضهم، إلا أنهم ضحّوا من أجل الراية الوطنية والكرة المغربية”.