أبدى مدرب المنتخب الوطني الرديف، طارق السكتيوي، سعادته الكبيرة بعد الفوز على المنتخب السوري والتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب، مؤكداً أن المجموعة قدّمت أداءً قوياً رغم صعوبة المواجهة.
وقال السكتيوي في تصريح صحافي عقب نهاية المباراة: “كانت مباراة صعبة أمام منتخب منظم، وكنا نعرف أن مفتاح الفوز هو الاحتفاظ بالكرة وتجنب التسرع في بناء الهجمات”.
وأضاف مدرب المنتخب الرديف: “الحمد لله على هذا الانتصار المهم. الفريق يتطور من مباراة لأخرى داخل المنافسة. أشكر اللاعبين على القتالية والنَفَس القوي الذي قدّموه، رغم الإرهاق الكبير الذي يعاني منه بعضهم، إلا أنهم ضحّوا من أجل الراية الوطنية والكرة المغربية”.