عاد اللاعب المغربي محمود بنتايگ إلى أجواء التدريبات الجماعية لنادي الزمالك المصري، بعدما شارك بشكل طبيعي في الحصة التي أُقيمت الجمعة (30 يناير)، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.
الظهير الأيسر المغربي ظهر في جاهزية بدنية جيدة، حيث خاض البرنامج الكامل إلى جانب زملائه، قبل المشاركة في الجوانب الفنية والخططية، ما يعكس اقترابه من استعادة نسق المنافسة بعد الفترة الماضية التي شهدت غيابه.
وتأتي عودة بنتايگ بعد طي ملف مستحقاته المالية الذي كان عالقًا، عقب تدخل أنهى الأزمة، وهو ما سمح للاعب بالتركيز مجددا على الجوانب الرياضية. وينتظر أن يحسم الطاقم التقني للزمالك موقف إشراكه في اللقاء المقبل وفق تقييم جاهزيته.
ويمثل استقرار وضعية بنتايج وتواصله مع المباريات خبرًا إيجابيًا للكرة المغربية، في ظل متابعة الطاقم الوطني للمحترفين بالخارج، خاصة مع اقتراب الاستحقاقات الدولية المقبلة.