• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الجمعة 06 يونيو 2014 على الساعة 00:00

الستاتي يكشف المفاجأة: تسونامي سميّتها بشرى ماشي إيمان وأنا اللي جبتها من مراكش

الستاتي يكشف المفاجأة: تسونامي سميّتها بشرى ماشي إيمان وأنا اللي جبتها من مراكش

الشيخة تسونامي خرجات الطريق.. أغاني مخلة بالحياء على اليوتوب

 

أحمد الحاضي

كشف الفنان عبد العزيز الستاتي أنه مكتشف الشيخة إيمان تسونامي، وكان ذلك سنة 1991، وأنه كان سببا في انتقالها من مراكش إلى الدار البيضاء.

الستاتي، الذي حل ضيفا في برنامج «في قفص الاتهام» على ميد راديو، اليوم الجمعة (6 يونيو)، قال: «أنا اللي نقلت الشيخة تسونامي من مراكش حتى للدار البيضاء، وهي اسمها بشرى وولات إيمان ودابا تسونامي، وخدمات معايا في 1991».

وأضاف: «سمعت عليها وملي قلبت على الفيديو ديالها في الأنترنت شفتها وعرفتها، كانت الله يعمرها دار».