• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2013 على الساعة 23:27

الزمزمي: اللادينيون منافقون.. عصيد: لست معنيا بما قال الزمزمي

الزمزمي: اللادينيون منافقون.. عصيد: لست معنيا بما قال الزمزمي

كيفاش
قال الشيخ عبد الباري الزمزمي إنه يمكن تشبيه المنافقين في عهد المجتمع النبوي، الذي هو أول مجتمع في الإسلام، في وقتنا الحالي باللادينيين.
رد المفكر أحمد عصيد، الذي شارك مع الزمزمي في ندوة في المعهد العالي للصحافة والإتصال في البراط، اليوم الأربعاء (17 أبريل)، كان فوريا، إذ قال: “أنا لست معنيا بالحديث عن المنافقين لأنني لست منافقا، وأنا أعلن ما أضمره في خاطري، أما الحديث على اللادينيين فليسوا منافقين وإنما لم يجدوا الدين الذي يرتاحون فيه”.