• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الخميس 18 أكتوبر 2018 على الساعة 09:00

الرباط.. مريض نفسيا يضرم النار في جسده

الرباط.. مريض نفسيا يضرم النار في جسده

أفادت السلطات المحلية لولاية جهة الرباط سلا القنيطرة أن شخصا، يبلغ من العمر حوالي 31 سنة، ويعاني اضطرابات نفسية، أقدم، صباح أمس الأربعاء (17 أكتوبر)، على إضرام النار في نفسه، مستعملا مادة سريعة الاشتعال “الدوليو”، وذلك في ملتقى شارعي طارق ابن زياد وفرونكلين روزفلت في الحي الإداري في الرباط.
وفور إشعارها بالحادث، تدخلت السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية على وجه السرعة، وتم نقل المعني بالأمر إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا.
وحسب المعطيات الأولية، فإن المعني بالأمر يعاني اضطرابات نفسية، إذ سبق إيداعه عدة مرات في مستشفى للأمراض العقلية والنفسية.