• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 23 مايو 2017 على الساعة 12:01

الرباط.. شبيبة البيجيدي تتضامن مع “معتقلي الفايس بوك” (صور)

الرباط.. شبيبة البيجيدي تتضامن مع “معتقلي الفايس بوك” (صور)

(تـ: آيس بريس)

نظمت شبيبة العدالة والتنمية، بتنسيق مع منظمة التجديد الطلابي، وقفة احتجاجية، مساء أمس الاثنين (22 ماي)، أمام مقر البرلمان في الرباط، تضامنا مع أعضائها المتابعين بقانون الإرهاب على خلفية تدوينات على الفايس بوك عقب مقتل السفير الروسي في أنقرة.
ورفع المحتجون شعارات من قبيل “وسطيين معتدلين ولسنا إرهابيين” و”الحرية الفورية لمعتقل القضية” و”هذا عيب هذا عار المعتقل في خطر”، حاملين صورا للمعتقلين ولافتات تطالب بإطلاق سراحهم.
هذه الوقفة، التي حضرها عدد من برلماني حزب العدالة والتنمية، كأمينة ماء العينين ونوفل الناصري ومحمد الطويل، تأتي بعد خمسة أيام من دخول الشباب المعتقلين في إضراب عن الطعام.