• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الإثنين 18 فبراير 2019 على الساعة 21:00

الرباط.. الملك يستقبل الولاة والعمال الجدد (اللائحة)

الرباط.. الملك يستقبل الولاة والعمال الجدد (اللائحة)

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الاثنين (18 فبراير)، في القصر الملكي في الرباط، الولاة والعمال الجدد بالإدارتين الترابية والمركزية.

ويتعلق الأمر بـ:

الإدارة الترابية:

محمد يعقوبي، والي جهة الرباط -سلا -القنيطرة وعامل عمالة الرباط

سعيد حميدوش، والي جهة الدار البيضاء- سطات وعامل عمالة الدار البيضاء

محمد مهيدية، والي جهة طنجة- تطوان -الحسيمة وعامل عمالة طنجة- أصيلة 

عبد السلام بكرات، والي جهة العيون- الساقية الحمراء وعامل إقليم العيون

بوشعاب يحضيه، والي جهة درعة- تافيلالت وعامل إقليم الرشيدية

خطيب الهبيل، والي جهة بني ملال- خنيفرة وعامل إقليم بني ملال

عبد الحق حمداوي، عامل إقليم بولمان

المصطفى النوحي، عامل إقليم ميدلت 

حسن زيتوني، عامل إقليم تنغير

إبراهيم أبو زيد، عامل إقليم سطات 

علي سالم الشكاف، عامل إقليم مديونة 

 عمر التويمي، عامل عمالة سلا

هشام المدغري العلوي، عامل عمالة المحمدية

خديجة بن الشويخ، عامل عمالة مقاطعة الحي الحسني

عمر تويمي بنجلون، عامل إقليم صفرو

 عبد الله شاطر، عامل إقليم النواصر

العالمين بو عصام، عامل إقليم العرائش

لحبيب نادر، عامل إقليم سيدي قاسم

رشيد بنشيخي، عامل إقليم الحوز

محمد النشطي، عامل عمالة مقاطعات بن مسيك


الإدارة المركزية: 

حسن مزيرما، عامل ملحق في الإدارة المركزية لوزارة الداخلية.

وخلال هذا الاستقبال أدى الوالي والعمال الجدد القسم بين الملك.

وحضر هذا الاستقبال وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية نور الدين بوطيب، والحاجب الملكي سيدي محمد العلوي.