• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الثلاثاء 17 يوليو 2018 على الساعة 11:00

الديون في أي مفاوضات.. الرباح متفائل بمستقبل لاسامير

الديون في أي مفاوضات.. الرباح متفائل بمستقبل لاسامير

كشف عزيز الرباح، وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، أن الحكومة تنتظر من يشتري شركة سامير لسد حاجيات 30 أو 40 في المائة من المواد الطاقية للسوق الوطنية التي كانت تؤمنها هذه المصفاة.
وعبر الرباح، الذي كان يتحدث أمس الاثنين (16 يوليوز)، خلال جلسة للأسئلة الشفوية لمجلس النواب عن تفاؤله بشأن مصفاة “سامير”.
ووصف الرباح قرار عملية تأميم المؤسسة بـ”الكبير” في وقت لازال ملف القضية معروضا على القضاء.
وشدد المسؤول الحكومي على أن أي مفاوضات ستجرى بين الدولة والمشتري الفترض للمحطة ستكون حول ديون المصفاة المتراكمة سواء عند الجمارك أو الأبناك أوالدائنين.