• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الأحد 31 ديسمبر 2017 على الساعة 00:34

الداودي: ما كايناش الزيادة فثمن البوطا

الداودي: ما كايناش الزيادة فثمن البوطا

من ورا ماكثر اللغا على زيادة محتملة في ثمن البوطا، خرج لحسن الداودي، الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، باش يأكد باللي ما كاين حتى زيادة.
الوزير الداودي قال إن “كل ما يروج عن الزيادة في ثمن قنينة الغاز لا أساس له من الصحة”.
وأكد الوزير، في تدوينة على حسابه على موقع الفايس بوك، أن “الحكومة مستمرة في دعم مادة غاز البوطان، إضافة إلى مادتي السكر والدقيق، عن طريق نظام المقاصة، حمايةً للقدرة الشرائية للمواطنين، وبالتالي لا زيادة في ثمن قارورة الغاز”.
واعتبر الداودي أن “ما تم ترويجه لا يعدو أن يكون إلا إشاعات، يهدف مروجوها إلى خلق حالة من الارتباك بين المواطنين وإلى احتقان اجتماعي وكذا التشويش على الحكومة”، على حد تعبيره.