• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الثلاثاء 15 يناير 2019 على الساعة 19:00

الحداد لـ”كيفاش”: الوداد بغاوني نبقى معهم وما يمكنش نفضل السعودية على فرقتي

الحداد لـ”كيفاش”: الوداد بغاوني نبقى معهم وما يمكنش نفضل السعودية على فرقتي

بعدما كان قريبا من الانتقال إلى نادي أحد السعودي، رفض فريق الوداد البيضاوي إعارة لاعبه اسماعيل الحداد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وقال الحداد في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”: “المكتب المسير لفريق الوداد طلب مني نبقى مع الفريق في هاد الفترة واخا غير حتى لشهر 6 وأنا قبلت”.
وأضاف: “ما يمكنش نفضل السعودية على فرقتي… الوداد هما الأولين وما نقدرش نمشي وهما محتاجيني في هاد الظرفية”.
وكان أحد السعودي تقدم بعرضا رسميا لفريق الوداد البيضاوي للاستفادة من خدمات الحداد حتى نهاية الموسم إلا أن رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري، والمدرب فوزي البنزرتي، اتخذا قرارهما النهائي برفض رحيل اللاعب.