• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 13 مايو 2016 على الساعة 20:48

البيجيدي: ملتزمون بخطنا القائم على مواجهة التحكم!!

البيجيدي: ملتزمون بخطنا القائم على مواجهة التحكم!!

بعد أن نشر فواحش منصور.. موقع البيجيدي يقدم دروسا في المهنية والأخلاق ويصف نيني بالدجال!!

علي أوحافي (الرباط)
جددت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية خلال أشغال اجتماعها الأسبوعي، الذي عقد يوم أمس الخميس (12 ماي)، تأكيدها على بقاء الحزب “ملتزما بخطه القائم على الاستمرار في مواجهة التحكم مع كل الديمقراطيين والغيورين وذلك بلا هوادة”.
وقال سليمان العمراني، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في تصريح خص به الموقع الرسمي للحزب، أن “معطيات المرحلة تكشف أن بعض خصومنا السياسيين فقدوا البوصلة، وأصبح الرعب يتملكهم من استحقاق السابع من أكتوبر المقبل، ولذلك يضربون في كل الاتجاهات”، معتبرا أنهم “ربما لا يدركون أن ذلك لا يخدم مصلحة الوطن ومصلحة الاقتراع وحتى مصلحة أنفسهم”.
وأضاف: “في الوقت نفسه سنستمر بأداء واجبنا الذي تمليه علينا المرحلة سياسيا وحكوميا وحزبيا، في منطق الشراكة مع الأحزاب السياسية ومع كل الفاعلين وبهدف أنتكون الانتخابات المقبلة عرسا ديمقراطيا متجددا، تنجح فيه بلادنا قبل كل شيء، وأن يشكل فرصة لتثمين التجربة الحكومية التي عاشتها بلادنا منذ 2012، بقيادة حزب العدالة والتنمية”.
وشدد نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية على أن “حزب العدالة والتنمية سيستمر في منهجه القائم على الشراكة والتشارك وعلى منطق التوافق مع كل الفاعلين، ولن ننجر للمعارك الهامشية، أو للحسابات الصغيرة، بل سنبقى كما كنا، أوفياء لحساب الوطن أولا وأخيرا”، يؤكد سليمان العمراني.