• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 06 سبتمبر 2013 على الساعة 00:00

البطولة.. الجامعة تطالب المتلاعبين بالمباريات بتعويض مادي

البطولة.. الجامعة تطالب المتلاعبين بالمباريات بتعويض مادي

البطولة.. الجامعة تطالب المتلاعبين بالمباريات بتعويض مادي

 

جمال الرياضي

كلفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم محاميها بالانضمام إلى محاكمة المتلاعبين بنتيجة مباراة رجاء بني ملال ضد النادي القنيطري، من خلال تنصيب الجامعة كطرف مدني في القضية، وبالتالي مطالبة المتورطين في هذا الملف بدفع تعويض مالي إلى الهيأة المشرفة على الكرة المغربية جراء الضرر الذي ألحقوه بالكرة الوطنية.

ومن جهة أخرى، قررت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة عدم إصدار أي قرار في الشكوى التي تقدم بها فريق الرجاء الملالي في قضية التلاعب التي فجرها رئيسيه وتورط فيها لاعبون ومسيرون من الفريقين الملالي والقنيطري إلا بعد صدور حكم من ابتدائية بني ملال بهذا الخصوص.

السمات ذات صلة