• مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
عاجل
الأربعاء 27 فبراير 2013 على الساعة 11:35

البارصا.. ميسي مريض

البارصا.. ميسي مريض ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وكالات
لم يلتحق النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الأربعاء (27 فبراير)، بتمارين فريقه برشلونة الإسباني، وذلك بسبب المرض ما دفع الطاقم الطبي إلى زيارته في المنزل من اجل معالجته، حسب ما أكد فريقه.
وذكر برشلونة، الذي خرج أمس الثلاثاء (26 فبراير)، من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إسبانيا بخسارته على أرضه أمام غريمه ريال مدريد 1-3 في إياب ربع النهائي (1-1 ذهابا)، في بيان أصدره اليوم: “إن اللاعب الأرجنتيني يعاني حرارة مرتفعة ومرض عام”، مضيفا: “قام الطاقم الطبي للفريق الأول بزيارة ميسي في منزله حيث أعطاه الدواء اللازم ونصحه بالخلود إلى الراحة”.
وخاض ميسي كامل الدقائق التسعين من مباراة ريال مدريد، ويأمل النادي الكاتالوني أن يتعافى نجمه من المرض من أجل المشاركة في مباراة السبت المقبل (2 مارس) ضد النادي الملكي أيضا لكن في الدوري المحلي، وقد أشار “بلاوغرانا” إلى “أن الفريق سيخلد للراحة يوم الخميس ونأمل أن يكون باستطاعة صاحب الرقم 10 في برشا أن يشارك في تمارين الجمعة بعد الظهر التي ستشكل الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراة الكلاسيكو على برنابيو”.
ولم يغب ميسي عن أي من مباريات برشلونة في الدوري المحلي هذا الموسم، وهو ساهم بشكل أساسي في تصدر فريقه للترتيب بفارق 12 نقطة عن ملاحقه اتلتيكو مدريد و16 عن غريمه ريال.