• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الجمعة 03 يناير 2014 على الساعة 12:42

الاستقلال والبيجيدي.. حرب الوثائق على الفايس بوك!! (صور)

الاستقلال والبيجيدي.. حرب الوثائق على الفايس بوك!! (صور)

 الاستقلال والبيجيدي.. حرب الوثائق على الفايس بوك!! (صور)

 

علي أوحافي

بعد احتدام الصراع بين عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، وحزب الاستقلال، وتبادل الاتهامات في مجلس النواب، وقرار أعضاء حزب حميد شباط اللجوء إلى القضاء، انتشرت، منذ ليلة أمس الخميس (2 يناير)، عبر موقع التواصل الاجتماعي، وثائق يدعي مروجوها أنها دليل على أن ياسمينة بادو، القيادية في حزب الاستقلال، حولت أموالا إلى الخارج.

الوثائق، التي لم تتسن لـ”كيفاش” التأكد من صحتها، والتي توصلنا بها عبر البريد الإلكتروني، أحدثت نقاشا واسعا على الأنترنت.

ويبدو أن الصراع بين الحزبين لن يكون فقط في البرلمان وفي المحاكم بل حتى في مواقع التواصل الاجتماعي.