• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الأحد 17 فبراير 2013 على الساعة 11:10

الأغلبية الحكومية تتصالح.. ها علاش اتفقوا

الأغلبية الحكومية تتصالح.. ها علاش اتفقوا

 

 

كيفاش

أكدت مكونات الأغلبية الحكومية التزامها بتعزيز مقومات العمل المشترك بما يوفر شروط نجاح التجربة الحكومية والمضي في تحقيق الإصلاحات الأساسية للبلاد والعمل على تلبية حاجات المواطنين.
وأفاد بلاغ لهيأة رئاسة تحالف الأغلبية٬ صدر عقب الاجتماع العادي الذي عقدته أول أمس الجمعة (15 فبراير) في الرباط٬ نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء٬ أن الهيأة كلفت أعضاء سكرتاريتها بمراجعة ميثاق الأغلبية لتقديم مقترحات تتوخى تقوية التواصل والتنسيق بين مكوناتها بما يخدم تقارب الرؤى حول القضايا الكبرى.
وأنيط بالسكرتارية أيضا “جرد أهم الملفات ذات الأولية التي ستعرض على الهيأة لاحقا لمدارسة التوجهات الكبرى بشأنها”.
وأضاف المصدر أنه تقرر عقد الاجتماع المقبل للهيأة يوم الجمعة فاتح مارس المقبل.