• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 23 يوليو 2021 على الساعة 09:00

الأزمة المالية ورحيل النجوم والاحتجاجات.. جماهير رجاوية كاعية على المكتب (صور وفيديو)

الأزمة المالية ورحيل النجوم والاحتجاجات.. جماهير رجاوية كاعية على المكتب (صور وفيديو)

شهدت جنبات مقر نادي الرجاء الرياضي في حي ألوازيس، أمس الخميس (22 يوليوز)، احتجاجا كبيرا من طرف مشجعين للمارد الأخضر، على سياسة المكتب المسير الحالي، مطالبين إياهم بتحديد موعد الجمع العام السنوي.

رحيل النجوم
وخلال حضوره في عين المكان، استسقى موقع “كيفاش” تصريحات من مجموعة من جماهير الرجاء الغاضبة بسبب رحيل النجوم نهاية هذا الموسم، وعلى رأسهم بين مالونغو وسفيان رحيمي، مع التأكيد على عدم تعويضهم من طرف الإدارة، التي تعاني من أزمة مالية خانقة. حسب تعبيرهم.
ويرى مشعجون للرجاء أن الفريق لن يكون قادرا على المنافسة على الألقاب الأربعة المتاحة، في ظل وجود ترسانة بشرية تفتقر إلى نجوم الصف الأول.

 

الأزمة المالية
وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية مباشرة بعد تعميم خبر أن اللجنة المالية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أخبرت فريق الرجاء قرارها بمنع الفريق من انتداب لاعبين.

وكانت قناة “الرياضية” قد نشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر أن “اللجنة المالية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تخبر الرجاء الرياضي قرارها بمنع الفريق من انتداب لاعبين”. وذلك بسبب عقوبات مالية لم تدفعها إدارة الأخضر بعد.

بغينا الجمع العام!
ورفع المحتجون شعارات مطالبين بالجمع العام، لغياب تاريخ محدد لعقده، مع أصوات طالبت برحيل المكتب المسير الحالي.
ورفعت مجموعات “المكانة” عدة لافتات، جاء في إحداها: “نتوما بغيتو الوسام… حنا بغينا الجمع العام”، وذلك ردا على تصريح للرئيس الأندلسي.