أنهى نادي الرجاء الرياضي معسكره الإعدادي بمدينة طنجة، ليعود اليوم الإثنين إلى الدار البيضاء، بعد عشرة أيام من التحضيرات المكثفة للموسم الكروي المقبل.
المعسكر شهد برمجة مباراة ودية أمام اتحاد تواركة، انتهت بفوز الأخير بنتيجة (2-1)، في اختبار وُصف بالمفيد للجهاز الفني.
وبعد عودة البعثة، قرر المدرب التونسي لسعد الشابي منح اللاعبين يوم راحة غدًا الثلاثاء، قبل استئناف التدريبات من جديد في العاصمة الاقتصادية، استعدادًا للاستحقاقات المنتظرة في الموسم القادم.