• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 23 يناير 2022 على الساعة 10:00

استعدادا للمؤتمر الوطني.. “تجمعيو الصويرة” يعقدون مؤتمرهم الإقليمي (صور)

استعدادا للمؤتمر الوطني.. “تجمعيو الصويرة” يعقدون مؤتمرهم الإقليمي (صور)

عقدحزب التجمع الوطني للأحرار، أشغال مؤتمره الإقليمي بالصويرة، للمصادقة على المنتدبين للمؤتمرين الوطني والجهوي المقبلين.

وترأس أشغال المؤتمر، أمس السيت (22 يناير)، محمد القباج، المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي، حيث جرى انتخاب كل من محمد جني، وطارق العثماني، وأمل الهنتاتي، ومحمد الأشرم، أعضاءا للمجلس الوطني عن إقليم الصويرة.

وكان عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، قد عقد اجتماعا، منتصف الشهر الماضي، مع المنسقين الجهويين للحزب بالجهات الـ12 للمملكة، لوضع التوجهات العامة للمؤتمر الوطني المزمع تنظيمه يومي 4 و5 مارس 2022، ومناقشة الاستعدادات التنظيمية وبرنامج المؤتمر.

هذا ودعا الزعيم التجمعي، في بلاغ سابق، المنسقين الجهويين إلى “السهر على تنظيم مؤتمرات اتحاديات العمالات والأقاليم وتلقي تقاريرها، وتجديد هياكل المنظمات الموازية والروابط المهنية للحزب، وأهاب للمساهمة في إنجاح هذه المحطة والعمل على توسيع قنوات التنخيب الحزبي المبني على الكفاءة والاستحقاق”.

وأعلن المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، قبل شهرين، تنظيم المؤتمر الوطني العادي في وقته المحدد، وذلك في إطار احترام القوانين الأساسية والداخلية للحزب.

والتزمت “الحمامة” بتنظيم مؤتمرها الوطني يومي 4 و 5 مارس 2022، في وضع حزبي يصفه المتابعون للشأن السياسي في بلادنا بـ”المريح”، يطبعه النجاح في انتخابات 8 شتنبر، وترؤس الأمين العام للحزب عزيز أخنوش الحكومة.