• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
السبت 15 أبريل 2023 على الساعة 23:59

استعدادا للكان.. وليد الركراكي يريد مواجهة بطل إفريقيا

استعدادا للكان.. وليد الركراكي يريد مواجهة بطل إفريقيا

يبدو أن الناخب الوطني وليد الركراكي يريد أن يواجه لاعبوه أقوى التحديات الإفريقية، وذلك بمواجهة منتخب السنغال بطل كان 2021 وديا في الفترة المقبلة.

وحسب موقع “وين وين” القطري، فإن وليد الركراكي أخبر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن تكون مباراته الودية المقبلة مع أحد الأقوى المنتخبات في القارة السمراء.

ووفق الموقع ذاته، فإن الجهات المسؤولة عن تنظيم المباريات الودية في التواصل مع عدة اتحادات إفريقية من أجل تنظيم مباراة ودية الشهر المقبل في المغرب، مع احتمال تنظيم ودية أخرى خارج البلاد.

وأوضح الموقع أن الركراكي يريد مواجهة بطل أفريقيا المنتخب السنغالي قبل خوض منافسات الكان، إلى جانب الكاميرون أو كوت ديفوار على ملعب أحدهما.

السمات ذات صلة