• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الأربعاء 25 أكتوبر 2017 على الساعة 17:14

ابن رشد/ كازا.. نيجيري لقاوه سارط كيلو ونص ديال الكوكايين!!

ابن رشد/ كازا.. نيجيري لقاوه سارط كيلو ونص ديال الكوكايين!!

شيماء ناجم (صحافية متدربة)
أكدت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء (25 أكتوبر)، في بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أن كمية مخدر الكوكايين التي تم تفريغها من أمعاء مواطن نيجيري في المستشفى الجامعي ابن رشد في مدينة الدار البيضاء بلغت 1550 غراما، كانت ملفوفة داخل 80 كبسولة.
وأوضحت المديرية في البلاغ ذاته أنه جرى توقيف المشتبه فيه، البالغ من العمر 40 سنة، في مطار محمد الخامس الدولي في مدينة الدار البيضاء قبل أسبوع، بعد الاشتباه في تهريبه لمخدر الكوكايين على متن الرحلة الجوية التي كانت قادمة من ساوباولو في البرازيل.
يذكر أنه تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.