• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الخميس 28 مارس 2024 على الساعة 10:13

ابراهيم دياز: أريد حقا الفوز بلقب بقميص المنتخب المغربي

ابراهيم دياز: أريد حقا الفوز بلقب بقميص المنتخب المغربي

أعرب إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، عن سعادته باللعب بقميص المنتخب الوطني المغربي، خلال فترة التوقف الدولي.

وشارك دياز لأول مرة بقميص أسود أطلس ضد منتخبي أنغولا وموريتانيا، لكنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف.

وقال دياز، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “مازلت لاعبا بأفضل ناد في العالم، وسعيد جدا بالمودة التي تلقيتها والحب الذي قدموه لي في المغرب”.

وأضاف: “ليست لدي كلمات للتعبير، وتعلمت الكثير من القيم وأهمها هو الرد في الملعب وهذا أكثر شيء أحبه”.

وأتم: “أريد حقا الفوز بلقب بقميص المغرب، وأنا ممتن جدا لهم”.

وأثار إبراهيم دياز ضجة كبيرة خلال الأسابيع الأخيرة، حول اختياره تمثيل المغرب أو إسبانيا، لكنه في النهاية استقر على اللعب بقميص الأسود.