• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 25 يونيو 2020 على الساعة 20:21

إلغاء الندوة بشكل مفاجئ.. مغاربة ما عجبهمش التصرف ديال وزارة الصحة

إلغاء الندوة بشكل مفاجئ.. مغاربة ما عجبهمش التصرف ديال وزارة الصحة

ألغت وزارة الصحة، بشكل مفاجئ وبدون أي سابق إنذار،  اليوم الخميس (25 يونيو)، الندوة الصحفية المباشرة التي كانت تبث يوميا لتقديم آخر مستجدات الحالة الوبائية في المملكة.
وعبر عدد من المغاربة الذين اعتادو منذ انتشار الوباء في المملكة على مشاهدة الندوة الصحفية اليومية لمعرفة التطورات الوبائية، حيث وصفوا هذا التصرف ب”الفضيحة” وعدم احترام المشاهد المغربي.
وكتب أحد المعلقين “الندوة الصحفية تلغات بلاما يعلمونا هاد الشي كيبين أن الشعب غير زايد ناقص وهذا احتقار في حق المواطنين”.
وكتب آخر “ياكما درتو الندوة وحتى واحد ما شافها… آش هاد التعامل كتعاملو به الشعب؟؟”.
وإلى حدود اللحظة لم تقدم وزارة الصحة أي توضيح بخصوص تراجعها عن تقديم الحصيلة الوبائية بشكل مباشر.