• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الجمعة 08 مارس 2013 على الساعة 17:18

إعلام.. 500 مليون درهم للمقاولات الصحافية

إعلام.. 500 مليون درهم للمقاولات الصحافية

كيفاش(الرباط)

وقع اليوم الجمعة (8 مارس)، في الرباط، على عقد البرنامج 2013/ 2017، لتأهيل المقاولة الصحافية، بين وزارة الاتصال والفدرالية المغربية للناشرين.
وحسب مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، فإن المقاولات الصحافية الصغيرةة والمتوسطة ستستفيد 500 مليون درهم لتطوير أدائها.
كما أعلن الوزير عن نظام جديد من أجل شفافية روجان الصحف.
وأوضح مصطفى الخلفي أنه سيكون هناك دعم للصحافة الإلكترونية والدعم التكميلي للصحف الورقية والدعم المباشر لها. وأشار الوزير إلى أن هناك بحث عن ابتعاد الدولة عن الدعم العمومي للصحافة لاستمرار حيادها.