• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 16 نوفمبر 2018 على الساعة 19:20

إدارة الرجاء أنهت الخلاف.. غاريدو وبنحليب تصالحو!

إدارة الرجاء أنهت الخلاف.. غاريدو وبنحليب تصالحو!

أنهى بعض المسؤولين في فريق الرجاء البيضاوي الخلاف الذي كان بين مدرب الفريق الأخضر، خوان كارلوس غاريدو، واللاعب محمود بنحليب.
وكان غاريدو قرر الاستغناء عن خدمات محمود بنحليب، واستبعده عن المباراتين الأخيرتين للفريق الأخضر في البطولة الوطنية الاحترافية.
وشارك بنحليب في التدريبات الجماعية لفريق الرجاء البيضاوي، استعدادًا لخوض مباراة حسنية أكادير، يوم غد السبت (17 نونبر)، بعدما تعهد بالانضباط وتنفيذ تعليمات المدرب الإسباني.