• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الأحد 13 أغسطس 2017 على الساعة 18:17

إثر وفاة 4 عسكريين.. الملك يعزي رئيس الإمارات وولي عهد أبو ظبي

إثر وفاة 4 عسكريين.. الملك يعزي رئيس الإمارات وولي عهد أبو ظبي
بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك إثر استشهاد أربعة من أفراد القوات المسلحة الإماراتية أثناء تأديتهم لمهمتهم في محافظة شبوة دفاعا عن سيادة اليمن الشقيق ووحدته.
وأعرب الملك محمد السادس في هذه البرقية عن أحر التعازي وأخلص مشاعر التضامن والمواساة، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جنانه، وأن يعوض سموه وذويهم عنهم جميل الصبر وحسن العزاء.