• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الأربعاء 07 يونيو 2017 على الساعة 12:48

أول جلسة لمساءلة العثماني في الغرفة الثانية.. الفراغ في مجلس المستشارين!

أول جلسة لمساءلة العثماني في الغرفة الثانية.. الفراغ في مجلس المستشارين!

بدت قاعة الجلسات العمومية للغرفة الثانية، اليوم الأربعاء (7 يونيو)، خلال أول جلسة مساءلة شهرية لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني في مجلس المستشارين، فارغة وتضم مستشارين يعدون على رؤوس الأصابع.
وتخصص هذه الجلسة، التي تجري في هذه الأثناء، لتقديم “الأجوبة على الأسئلة المتعلقة بالسياسة العامة من قبل رئيس الحكومة” لموضوعي “نجاعة سياسات التشغيل ومحاربة الفقر وحماية القدرة الشرائية للمواطنين”، وكذا “استراتيجية النهوض بالعالم القروي والمناطق الجبلية والغابوية”.