• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 09 نوفمبر 2016 على الساعة 15:54

أوباما لترامب: مرحبا بك في البيت الأبيض

أوباما لترامب: مرحبا بك في البيت الأبيض

أوباما لترامب: مرحبا بك في البيت الأبيض
وكالات
هاد الميريكان حتى الانتخابات ديالهم فيها الشو، غير سالات كلشي تصالح وكلشي احترم الديمقراطية. كيفاش؟
البيت الأبيض قال إن الرئيس الديمقراطي، باراك أوباما، اتصل بالجمهوري دونالد ترامب ليهنئه على فوزه في الانتخابات، في وقت مبكر اليوم الأربعاء (9 نونبر)، ودعاه إلى البيت الأبيض، يوم غد الخميس (10 نونبر)، لمناقشة إجراءات نقل السلطة.
وقال متحدث باسم البيت الأبيض في بيان: “ضمان الانتقال السلس للسلطة هو واحد من أهم أولويات الرئيس التي حددها في بداية العام والاجتماع مع الرئيس المنتخب هو الخطوة المقبلة”.
وسيصدر أوباما، الذي اتصل بالمرشحة الديمقراطية الخاسرة هيلاري كلينتون، بيانا اليوم الأربعاء، لمناقشة نتائج الانتخابات.
وقالت مديرة حملة ترامب، كيليان كونواي، “المحادثة بين أوباما وترامب كانت دافئة للغاية”.
وقالت كونواي لشبكة (إن.بي.سي) في مقابلة: “تلقى التهنئة. وأعتقد أنهما عازمان على العمل معا”.