• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 25 نوفمبر 2020 على الساعة 10:47

أم تعاقب ابنتها بطريقة وحشية وصادمة.. استياء عارم على الفايس بوك ومطالب بمحاسبة الأم

أم تعاقب ابنتها بطريقة وحشية وصادمة.. استياء عارم على الفايس بوك ومطالب بمحاسبة الأم 

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو لأم “تعاقب” ابنتها بطريقة وحشية، فقط لأنها “كلات الخنونة”.

وتظهر الأم في الفيديو، وهي تشد شعر ابنتها وتجرها على الأرض، وتصفعها وتسبها، وشقيقها يقوم بتصويرها، قبل أن تقوم بكيها في أنفها.

وفِي تعليقات على الفيديو عبر فايسبوكييون عن سخطهم واستنكارهم لما وقع للطفلة، وما قامت به والدتها، وكتبت إحداهن: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم هاد شي كيمرض واش هادي أم و خوها كيصور ضرني خاطري بزاف على البنية الله يكون معاها وأمها الله ياخد فيها الحق”.

وعلق آخر: “قلبي تقطع على ديك لبنيتة لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”، وأضاف أحدهم: “مريضة نفسانيا وزيدها مصورها وليحها اشنو زعمة بغا توري الامهات كفاش تربية وهي في الاصل ممربياش”.

وطالب كثيرون في تعليقاتهم باتخاذ أشد العقوبات في حق الأم، وعلق أحدهم: “خاص السلطات تدخل فالعاجل قبل ما نسمعو شي كارثة حيت هاد الأم حاشى تكون أم أصبحت مجنونة تقدر دير شي حاجة فالبنت”.

وأضافا آخر: “الأم خاصها تمشي لمستشفى الأمراض العقلية والعصبية والبنت خاصها تعالج عند طبيب نفساني من آثار الصدمة واللي كايصوروا ويتفرجوا خاصهم يمشيوا للحبس لعدم انقاذ شخص في حالة خطر”.

وكتبت إحداهن: “نطالب بأقصى العقوبات وهادي ميشرفناش أنها تكون أم”.