• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 02 يوليو 2023 على الساعة 10:59

أمرابط خالق البوليميك فالبريمرليغ.. معامن غيسني فالميركاتو؟

أمرابط خالق البوليميك فالبريمرليغ.. معامن غيسني فالميركاتو؟

بعدما كان حديث الصحف الإسبانية لأسابيع عديدة، وارتبط اسمه بكل من برشلونة وأتلتيكو مدريد أصبح سفيان أمرابط قريبا من التوقيع لأحد الأندية في الدوري الإنجليزي. كيفاش؟

وقرر الطاقم الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعزيز التركيبة البشرية لفريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بضمه للعديد من اللاعبين الذين تألقوا رفقة فرقهم خلال الموسم الماضي، حيث دخل “الشياطين الحمر” في المنافسة مع ناديي برشلونة وأتليتكو مدريد للظفر بخدمات الدولي المغربي سفيان أمرابط.

وأوضحت شبكة “راي سبورت” الإيطالية، إلى أن إدارة مانشستر يونايتد توصلت لاتفاق مع سفيان أمرابط، على كافة الشروط الشخصية بغية التوقيع معه، إذ سيتمكن الدولي المغربي من الحصول على ضعف الراتب الذي يتحصل عليه من فريقه الحالي فيورنتينا.

وأضافت الشبكة أن فريق فيورنتينا يقيم أمرابط بمبلغ 30 مليون يورو ومستعد للتخلي عن اللاعب شريطة التوصل بالمبلغ المحدد، إذ لايزال أمرابط مرتبطاً بعقد مع “الفيولا” إلى غاية صيف 2024.

وتألق سفيان أمرابط خلال الموسم الماضي مع ناديه فيورنتينا إذ ساهم بشكل كبير في تأهل الفريق إلى نهائي كأس إيطاليا وكذلك نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

ولمع نجم أمرابط رفقة أسود الأطلس بعدما كان من بين الركائز الأساسية التي ساهمت في تأهل المنتخب المغربي لنصف نهائي كأس العالم.

هذا و ترغب العديد من الأندية الأوروبية في ضم أمرابط البالغ من العمر 26 خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزها برشلونة وأتليتكو مدريد، وكذلك إي سي ميلان وبايرن ميونخ.