• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 19 فبراير 2018 على الساعة 17:49

أعلنها الحرس المدني.. حجز 4 أطنان من الشيرا المغربية في إسبانيا

أعلنها الحرس المدني.. حجز 4 أطنان من الشيرا المغربية في إسبانيا

أعلنت الشرطة الوطنية الإسبانية، أمس الأحد (18 فبراير)، أنه تم، في عملية مشتركة مع الحرس المدني في مدينة قادس، حجز 4 أطنان من مخدر الشيرا القادم من المغرب، وذلك في منطقة قريبة من مضيق جبل طارق.
وكشفت الجهة ذاتها أن العملية تمت الخميس الماضي (15 فبراير)، مشيرة إلى أنه لا يمكن في الوقت الراهن تقديم المزيد من التفاصيل لأن البحث عن المشتبه فيهم ما زال مستمرا.
وتأتي المعلومات التي كشفتها الشرطة الوطنية الاسبانية قبل يوم واحد من زيارة وزير الداخلية خوان اجناسيو إلى مدينة قادس، حيث سيقدم هناك كل تفاصيل هذه العملية.