• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الإثنين 09 أكتوبر 2017 على الساعة 17:08

أصيب فيها رجال أمن.. مسيرة ضد العطش في زاكورة

أصيب فيها رجال أمن.. مسيرة ضد العطش في زاكورة

شيماء ناجم (صحافية متدربة)
احتج العشرات من سكان أحياء مركز مدينة زاكورة، أمس الأحد (8 أكتوبر)، في مسيرة امتدت من مركز المدينة إلى مقر عمالة الإقليم نفسه.
وطالب المحتجون بحقهم في الاستفادة من الماء الشروب، الذي غاب عن بعض الأحياء منذ مدة طويلة، وإيجاد حل لانقطاعه المتكرر في أحياء سكنية أخرى، وتوفيره بكمية كافية وبجودة عالية.
وتحولت المسيرة من سلمية إلى اشتباك مع عناصر من الأمن بعد تسلل مجموعة من القاصرين قصد المشاركة فيها، ما خلف إصابة أربعة عناصر من الأمن وامرأة واحدة من المحتجين، كما أسفرت عن توقيف أزيد من 20 شخصا، ضمنهم قاصرون.