• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 على الساعة 10:29

أسامة الصحراوي عن انضمامه للأسود: أشعر بالفخر. وتمثيل بلدي المغرب شعور استثنائي

أسامة الصحراوي عن انضمامه للأسود: أشعر بالفخر. وتمثيل بلدي المغرب شعور استثنائي

عبر الوافد الجديد على المنتخب الوطني المغربي، أسامة الصحراوي، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف “الأسود” لأول مرة، مشددا على أنه شعر بالفخر عندما تواصل معه الناخب الوطني وليد الركراكي.

وقال الصحراوي، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “منذ أن وطأت قدماي في هذا المركب أدركت أنه شيء عظيم

أعتقد أن هذه التجربة رائعة بالنسبة لي”.

وأضاف “شعرت بالكثير من الفخر عندما استعان بي المدرب وتواصل معي، وأقدر طموحه وفلسفته. بالنسبة لي إنه شعور استثنائي أن أمثل بلدي المغرب”.

وتابع “أعلم أنه فريق رائع، مع لاعبين رائعين أيضا. هناك جو رائع، وقد لاحظت أن الجميع يستمتعون باللقاء معا. إنها مجموعة جيدة”.

وختم حديثه بالقول “أود أن أقول للمشجعين أني سأبذل قصارى جهدي، سواء داخل الملعب أو خارجه. نحن نقدر دعمكم، لدينا مباراتان مهمتان، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بهما”.