• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الجمعة 14 فبراير 2025 على الساعة 23:52

أديس أبابا.. المغرب يشارك في اجتماع لمجلس السلم والأمن على مستوى رؤساء الدول حول الوضع في السودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية

أديس أبابا.. المغرب يشارك في اجتماع لمجلس السلم والأمن على مستوى رؤساء الدول حول الوضع في السودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية

يشارك وفد مغربي يقوده وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، مساء اليوم الجمعة (14 فبراير)، بمقر الاتحاد الإفريقي بأديس أبابا، في اجتماع لمجلس السلم والأمن التابع للاتحاد على مستوى رؤساء الدول والحكومات مخصص لبحث الوضع في السودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

ويشارك المغرب في هذا الاجتماع بصفته عضوا بمجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الإفريقي.

وينعقد هذا الاجتماع في إطار القمة العادية الـ 38 لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الإفريقي.