• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الأربعاء 11 يناير 2017 على الساعة 18:05

أخنوش: والله واخا يطلعو الكتائب الإلكترونية ما نبدّل رأيي

أخنوش: والله واخا يطلعو الكتائب الإلكترونية ما نبدّل رأيي

فرح الباز
رد عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، خلال لقاء تواصلي مع منتخبي الحزب في جهة الدار البيضاء سطات، اليوم الأربعاء (11 يناير)، على الانتقادات التي وجهت إليه بخصوص حداثة عهده بالحزب والسياسة، من قبل محسوبين على حزب العدالة والتنمية، قائلا: “هادوك اللي كيقولو ما كايعرفش يدير السياسية، أنا كنقول لهاد الناس المهم يكونو رجال أنا راجل في الكلمة”.
وأضاف اخنوش: “والله واخا يطلعو الكتائب الإلكترونية ما غنبدل رأيي، حنا حزب الكلمة والمواقف… كلشي إلا شي واحد يتحكم فينا”.
وشدد رئيس حزب الحمامة، في كلمته، على ضرورة وقف عطالة المؤسسة البرلمانية، مخاطبا منتخبي حزبه بالقول: “اليوم اللي نقدر نقول سياسيا هو أنه قضايا كبرى كتنتظرنا، لازم البرلمان يخرج من العطلة ديالو ويبدا يشتغل”.