• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الأربعاء 11 يناير 2017 على الساعة 18:08

نوستالجيا أخنوش: كنت كنعوم حدا القادوس ديال عين السبع

نوستالجيا أخنوش: كنت كنعوم حدا القادوس ديال عين السبع

فرح الباز
استعاد عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، خلال لقاء تواصلي مع منتخبي الحزب في جهة الدار البيضاء سطات، اليوم الأربعاء (11 يناير)، بعضا من ذكرياته في مدينة العاصمة الاقتصادية التي كبر فيها.
وقال أخنوش، مخاطبا منتخبي حزبه: “أنا سوسي ولكن المدينة اللي كبرت فيها هي الدار البيضاء، والسبت والأحد كنت كنلعب الكرة في بوزنقة وسطات، وفي الصيف كنت كنمشي حدا القادوس ديال عين السبع تماك فين كنا كنعمو”.
وأضاف: “كان عندي واحد الصديق سميتو المعطي.. كنت كنمشي نبات عندو في كاريان سنطرال”.