• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأربعاء 14 ديسمبر 2022 على الساعة 22:39

أخنوش للمنتخب الوطني: شكرا لكم يا أبطال… عشنا معكم لحظات لا تنسى

أخنوش للمنتخب الوطني: شكرا لكم يا أبطال… عشنا معكم لحظات لا تنسى

أشاد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، بأداء المنتخب الوطني ضمن منافسات مونديال قطر 2022، بعد انهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الفرنسي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم الأربعاء (14 دجنبر)، على أرضية ملعب “البيت”، برسم نصف نهاية مونديال قطر 2022.

وقال أخنوش، في منشور على صفحته على الفايس بوك، “شكرا لكم يا أبطال! عشنا معكم لحظات لا تنسى، شكرا لأنكم أدخلتم البهجة والسرور على كافة المغاربة، داخل الوطن وخارجه، وجعلتم إسم المغرب يتردد على كل لسان خلال منافسات كأس العالم”.

وأضاف رئيس الحكومة: “اليوم انتهى مشواركم المشرف جدا في طريق الظفر بهذه الكأس، بإنجاز غير مسبوق وأداء رائع وقتالية عالية رفعت رايتنا عاليا”.

يشار إلى أن هدفي المنتخب الفرنسي في مرمى الأسود كان من ثيو هرنانديز (د 5) وراندال كولو مواني (د 79).

وسيواجه المنتخب المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث، نظيره الكرواتي المنهزم أمام الأرجنتين (0-3)، السبت المقبل.