• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الأربعاء 14 ديسمبر 2022 على الساعة 23:00

الركراكي: كنا باغين نبلوكيو مبابي وديمبلي… والدراري دارو كل ما فجهدهم

الركراكي: كنا باغين نبلوكيو مبابي وديمبلي… والدراري دارو كل ما فجهدهم SEVILLA, SPAIN - SEPTEMBER 27: Walid Regragui, head coach of Morocco, looks on during an international friendly game between Morocco and Paraguay at Benito Villamarin Stadium on September 27, 2022 in Sevilla, Spain. (Photo By Joaquin Corchero/Europa Press via Getty Images)

كشف الناخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، سبب الهزيمة أمام المنتخب الفرنسي، اليوم الأربعاء (14 دجنبر)، في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، بهدفين دون رد.

وقال الركراكي في تصريح صحافي عقب المباراة، إن “الدراري دخلو مزيان وكانو باغين يديرو شي حاجة اللي كبيرة، فرنسا ماركاو فأول فرصة تعطاتهم واللي خلاتهم يدخلو فالماتش وعطاتهم الثقة”.

وأضاف “رجعنا فالماتش من بعد، ولكن ضيعنا بزاف الكواري فالشوط الأول، ولكن فالشوط الثاني دخلنا باش نسجلو ودرنا شوط مزيان ولكن بأبسط الأخطاء تماركا علينا الثاني”.

وتابع”جاونا بزاف الفرص وما سجلناش، غنتعلمو من هاد الشي، ولكن عطينا كل ما فجهدنا”.

وأوضح سبب الخطة التي دخل بها المباراة اليوم، قائلا” اليوم كنا باغين نبلوكيو مبابي وديمبيلي حيت عندهم السرعة، بدينا مزيان وكان عندنا غانم سايس مصاب بغينا يكون مرتاح فالدفاع، اللي مهم اليوم ماشي هو الطاكتيك”.