• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الثلاثاء 21 مارس 2017 على الساعة 12:12

أخنوش: كنتيقو في العثماني.. خدينا العبرة

أخنوش: كنتيقو في العثماني.. خدينا العبرة

محمد محلا
عبر عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عن ثقته في سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة المكلف.
وقال أخنوش، بعد أول لقاء في إطار المشاورات مع العثماني، اليوم الثلاثاء (21 مارس)، في مقر حزب المصباح في الرباط، “كنتيقو في سعد الدين العثماني وغادي نمنحوه الوقت باش يشتغل ويشكل حكومة منسجمة”.
وأضاف: “بغينا ندخلو للحكومة ومستعدين ندخلو مع العثماني ونجحو ليه هاد التجربة.. اليوم خدينا العبرة وبغينا حكومة قوية منسجمة”.
ورفض عزيز أخنوش الرد على الصحافيين الذين استفسروا عن استمراره في التمسك بدخول حزب الاتحاد الاشتراكي للحكومة.
ولوحظ أن محمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، الذي رافق أخنوش، لم يعط أي تصريح لوسائل الإعلام.