• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 08 أكتوبر 2012 على الساعة 10:50

أخطر طريق في المغرب.. الديفو فينا!! (فيديو)

أخطر طريق في المغرب.. الديفو فينا!! (فيديو)

 

كيفاش

يا الخوت راه واقيلا، والله وأعلم، كلام عزيز رباح، وزير التجهيز والنقل، اللي قال بأن المشكل ديال الكسايد فينا ما شي فالطريق، بصح. كيفاش؟

في نفس المكان الذي وقعت فيه كارثة تيزي نتيشكا، والتي أدت إلى مقتل حوالي 46 شخصا، غامرت إحدى الشركات لإشهار سيارتها الجديدة، بسياقة خطيرة جدا، واللي شافها غادي تجيه الخلعة.

المهم واش المشكل فينا ولا في الطريق ولا في الحديد، خاص بحث في الموضوع.

 

[youtube_sc url=”dx1U-L8Vf5Q” width=”500″ height=”340″]