• مستجدات قضية زوجة الميلودي.. هذا ما قررته الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة
  • منخرط في التخطيط والإعداد لمشروع إرهابي.. توقيف عنصر موالٍ لداعش في تطوان
  • ما بغاتش تتزوج بيه.. مقتل طالبة أخرى طعنا بيد زميلها في مصر
  • بسبب خلل كبير.. القليعة تقطع عليها الماء
  • أنقذ 5 أشخاص من الغرق.. تكريم مهاجر مغربي في إيطاليا
عاجل
الخميس 07 يوليو 2022 على الساعة 00:30

مباراة سيدات التوغو والكاميرون في كازا.. فوضى وحيحة بدعوى الاحتجاج على الجامعة!

مباراة سيدات التوغو والكاميرون في كازا.. فوضى وحيحة بدعوى الاحتجاج على الجامعة!

اختارت مجموعة من المشجعين أسوء طريقة للاحتجاج على قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المتعلق بلعب مباراة الديربي البيضاوي بدون جمهور، وذلك بمحاولة إفساد العرس الإفريقي الذي تشهده المملكة. كيفاش؟

شهد الشوط الثاني لمباراة الكاميرون والتوغو، برسم الجولة الثانية من نهائيات كأس أمم إفريقيا للسيدات، التي لعبت، ليلة أمس الأربعاء (6 يوليوز)، في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، إلقاء عدد كبير من الشماريخ والألعاب النارية، على جنبات أرضية الملعب، مع رفع شعار يتضمن عبارة مسيئة ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وجاءت هذه الأفعال الصيبانية والغير محسوبة، احتجاجا على قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي أعلن صباح أمس، والذي جاء فيه أن مباراة الديربي بين الوداد والرجاء الرياضيين، ستعلب بدون حضور الجماهير، بملعب العربي الزاولي، عوض مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

بالرغم من أن مسؤولي الفريقين لم يقوموا بأي احتجاج رسمي بل إن رئيس الرجاء الرياضي الجديد عزيز البدراوي تفهم القرار، وفضل أن يلعب بهذا الشكل على أن يتم نقله خارج الدار البيضاء وتحضر الجماهير الودادية مع غياب الجماهير الرجاوية الممنوعة من التنقل.