• قالّيهم يشدو بلايصهم بكري.. الـ”فيفا” يوجه دعوة خاصة إلى جمهور الموندياليتو
  • محطات طرقية واجدة وأخرى عاد كاتصاوب.. لفتيت يكشف مستجدات النقل الطرقي للمسافرين
  • الدورة الـ26 لكأس للا مريم للغولف.. 7 لاعبات مغربيات بين المتنافسات (صور)
  • بالي قبل ما يسالي.. اللعابة المغاربة مروجين الميركاتو الشتوي
  • بمبلغ 2 مليون أورو.. فيورنتينا يعلن عن تعاقده مع صابيري
عاجل
الثلاثاء 17 يناير 2023 على الساعة 10:30

قالت إن “أطفال الـمغرب ليسوا وجبات سريعة لبدوفيليا الأجانب”.. “ما تقيش ولدي” تدخل على خط قضية اعتداء بيدوفيل ألماني على طفل قاصر في أكادير

قالت إن “أطفال الـمغرب ليسوا وجبات سريعة لبدوفيليا الأجانب”.. “ما تقيش ولدي” تدخل على خط قضية اعتداء بيدوفيل ألماني على طفل قاصر في أكادير

دخلت منطمة “ما تقيش ولدي” على خط قضية المواطن الألماني الذي أقدم على التحرش جنسيا بطفل قاصر داخل مرحاض مطعم شهير للوجبات السريعة في أكادير.

وكشفت المنظمة، في بلاغ لها نشرته عبر صفحتها الرسمية على الفايس بوك، تفاصيل القضية التي هزت الرأي العام المحلي، بداية الشهر الجاري، قائلة إن “النيابة العامة بمدينة أكادير تابعت قضية البيدوفيل الألـماني الذي اعتدى جنسيا على طفل قاصر، واستغل عوزه من أجل استدراجه لـمطعم شهير، و بعد ثقة القاصر قام باصطحابه الى مرحاض المطعم واغتصابه، ولولا انتباه سائح إنجليزي لأكمل المعتدي وطره”.

وأدانت المنظمة في بلاغها هذا الاعتداء، ملتسة من” القضاء الموقر التدخل بصرامة ضد هذا الفعل الوحشي، الذي يؤكد على أن بعض السائحين يقصدون الـمغرب ليس بنية التمتع بشمسه وسواحله، بل بنية هتك عرض أطفالنا واستهداف براءتهم واستغلال حاجاتهم وعوزهم”.

وأكدت منظمة “ماتقيش ولدي” تنصيب نفسها كطرف مدني في القضية عبر تكليف محامي بهيئة أكادير لينوب عنها، مشددة على أن” أطفال الـمغرب ليسوا وجبات سريعة لبدوفيليا الأجانب”.