• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 17 يناير 2023 على الساعة 11:36

المسرحية اللي دار النظام الجزائري فماتش المغرب والسودان.. جواد بدة صحّح المغالطات وحط النقط على الحروف! (فيديو)

المسرحية اللي دار النظام الجزائري فماتش المغرب والسودان.. جواد بدة صحّح المغالطات وحط النقط على الحروف! (فيديو)

علق الصحفي الرياضي في قنوات “بي ان سبورتس”، جواد بدة، على المسرحية التي أخرجها النظام الجزائري في تنظيم مباراة بين السودان والمغرب، وإعلان المنتخب السوداني فائزا على نظيره الذي تعذر عليه وحرم من الدخول إلى الجزائر للمشاركة في بطولة “الشان”.

واعتبر بدة، خلال تعليقه أمس الاثنين (16 يناير) على مباراة الكاميرون والكونغو، برسم بطولة “الشان” المقامة بالجزائر، أنه وجب توضيح ما وقع في المباراة التي شارك فيها المنتخب السوداني وحده، مشددا على أن “المغرب لا يعتبر منسحبا بل تعذر عليه الدخول للجزائر للأسباب التي يعرفها الجميع”.

وتابع الصحفي المغربي، مؤكدا: “حتى يتم تصحيح بعض الأمور وتوضيحها حول ما حصل بالأمس، المغرب لا يعتبر منسحبا الدليل أنه في موقع الكاف وكل المواقع لم يتم اعتماد نتيجة 3 لـ 0”.

وشدد بدة، على أن المغرب تعذر عليه السفر قبل انطلاق كأس إفريقيا للاعبين المحليين، لافتا إلى أنه “لم يتم احتساب مباراة أمس أمام السودان عكس ما روج له بأن السودان فازت بالانسحاب 3 لـ0”.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، قد أصدرت بلاغا رسميا، بعد تعذر مشاركة المنتخب الوطني المغربي في بطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” بسبب عدم منح الجزائر ترخيصاً للبعثة المغربية للسفر بشكل مباشر.

وأكد “الكاف”في بلاغه، إقامة منافسات المجموعة الثالثة بكأس أمم إفريقيا للمحليين بـ3 منتخبات بعد حرمان المنتخب المغربي، وتأهل المنتخبين أصحاب المركز الأول والثاني إلى الأدوار الإقصائية.