• تعيين خبيرة مغربية نائبة للمبعوث الأممي إلى سوريا.. من هي نجاة رشدي؟
  • في ظل ارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية والمحروقات.. مطالب لأخنوش بتخفيض الضريبة على الدخل
  • واش ماء الروبيني وصلاتو الأزمة؟.. أخنوش يُعلن إحداث لجنة خاصّة بالماء الشروب
  • خاوة خاوة ديال بالصح.. إسرائيل غتبني 5 ديال السبيطارات فالمغرب
  • سخط وسط الحزب قبيل انعقاد المجلس الوطني ومطالب برحيل ساجد.. “العَّود” تلف!
عاجل
الخميس 26 مايو 2022 على الساعة 10:00

غادي يكون أحسن بلان.. برشلونة يريد رومان سايس هذا الصيف

غادي يكون أحسن بلان.. برشلونة يريد رومان سايس هذا الصيف WOLVERHAMPTON, ENGLAND - FEBRUARY 20: Romain Saiss of Wolverhampton Wanderers runs with the ball during the Premier League match between Wolverhampton Wanderers and Leicester City at Molineux on February 20, 2022 in Wolverhampton, England. (Photo by Jack Thomas - WWFC/Wolves via Getty Images)

دخل النجم المغربي رومان سايس دائرة اهتمام فريق برشلونة الإسباني، وذلك بعد إعلانه عدم تجديد عقده مع فريق وولفرهامبتون الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية المقربة من فريق برشلونة أن قائد أسود الأطلسي يعتبر من الخيارات المتاحة للنادي في الميركاتو الصيفي، لتعزيز خط الدفاع.

ووفق المصدر ذاته، فقد وضع برشلونة الإسباني على راداره عددا من الأسماء لتعزيز خطه الدفاعي في الانتقالات الصيفية القادمة، من بينها رومان سايس.

وأوضحت الصحيفة أن سايس سيأتي في صفقة مجانية، مبرزة أن هذا الأخير يتميز بقامته الطويلة 1.88 متر، وامتلاكه خبرة جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب قيادته المنتخب المغربي.

ومن جهة أخرى، كشفت تقارير إعلامية أن صاحب ال32 سنة تلقى مؤخرا عدة عروض من أندية أوروبية وأخرى خليجية.

وفي سياق متصل، نشر سايس، مساء أمس الأربعاء (25 ماي)، مقاطع فيديو بتقنية ستوري تحدث فيها عن انتهاء رحلته مع الفريق الانجليزي بعد مغامرة دامت 6 سنوات.