• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الخميس 26 مايو 2022 على الساعة 09:30

عويطة: بعد 37 سنة زواج مراتي نصبات عليا وخلاتني على الضس!

عويطة: بعد 37 سنة زواج مراتي نصبات عليا وخلاتني على الضس!

كشف العداء المغربي السابق، سعيد عويطة، أن زوجته السابقة، التي أمضى معها 37 سنة زواج، والتي طلقها قبل نحو سنتين، “نصبت” عليه في كل أمواله وعقاراته.

وأوضح عويطة، خلال حلوله ضيفا على برنامج “عالم شهرزاد”، الذي يبث عبر قناة “M24”، أن طليقته وأم بناته عرضته لعملية “نصب” ذكية، بمساعدة محامية العائلة، بعدما وثق فيها ووقع لها توكيلا عاما على ممتلكاته ومدخراته وحساباته وعقاراته.

وقال حامل الرقم القياسي في سباق 5000م سابقا، “فقدت كول شي الأموال والأراضي، بعد 37 سنة زواج تعرضت لخيانة الأمانة.. وما عمرني توقعت مراتي تخونني أبدا”.

وحول موقف بناته من الموضوع، اعتبر عويطة أن القضية محصورة بينه وبين أمهن، موضحا أن الموضوع شخصي وتبقى للمحكمة الكلمة الأخيرة بشأنه.